السبت، 7 أغسطس 2021

واحشني



15 نوفمبر2020م
واحشني ومين يقولك مين
لم أجد سوي الجميلة شادية  لتبلغك اشتياقي وحنيني
طريقتها في نطق كلمة واحشني وصوتها الباكي 
ثم دلالها في طلب الصفح 

17 نوفمبر 2020م
كل يوم اقطع كيلومترات من الطريق إلي شاطيء البحر , إلي ذلك المكان الذي شهد أخر لقاء لنا , والذي  لم اتخيل يوما ما ان يكون اخر لقاء 
اجلس علي البحر بالساعات 
وحدي
أنتظرك
اصبح عكلة في لسان الصيادين 
ونكتة في أعين العشاق الصغار 
كنت اغضب واشعر بالقهر في البداية
لكن مع مرور الأيام صرت اتجاهل كل شيء 
انتظرك
اعلم جيدا انك لن تأتي ابدا
ارسل رسائلي إليك مع امواج البحر الثائرة 
كثورة غضبي واشتياقي لك
اهدأ مع  هدوء البحر 
ألتمس لك العذر  قائلة " البحر لا يصل إليك في البلاد البعيدة, فأنت في الصحراء"
أقول لنفسي  لابد لي من البحث عن صحراء وجمال أرسل معها رسائلي إليك

18 نوفمبر 
انظر للصيادين واندهش من صبرهم 
صرت كل يوم اراقبهم لعلني اتعلم الصبر منهم 
لكني لم اتعلم الصبر ابدا 
بل صرت ارسل رسائلي بكثرة لك
ولا انتظر  ردك
@@@
منذ ساعات قليلة عرفت أن احد شباب البلدة توفاه الله
شاب اعرفه جيدا 
كان طالب عندي في المدرسة الاعدادية 
صدمت ولم استوعب الأمر
كنت اريد ان اتصل بك 
اسمع صوتك 
اقول لك ان لدي الكثير جدا لأقوله لك 
اقول لك اني احبك 
اقول لك اني احتاجك
اني اريد ان اتحدث معك كتير ان احكي لك ان ابكي علي كتفك
ان امشي معك فقط
ان اجلس بجوارك في السيارة 
اشعر بأنفاسك تتردد 
اري نظرات عينك وهي تهرب مني
ان احتسي معك فنجان قهوتنا المعتاد في محطة الوقود
ان التهم الشيكولا التي تأتي بها لي دائما ولا اتناولها واحتفظ بها كأنها هدية منك
انا احتاجك جدا حقا 
فهل تشعر بي ؟
18/11/2020


هناك تعليق واحد:

  1. الشوق حق والكل مدرك نصيبه منه لا محاله ، كلام كتير يتكتب ويتقال بس صوت شادية وموج البحر وشكل المراكب وحديث الصيادين ورحيل الأحبة يطغى !

    ردحذف

يا بخت من يقدر يقول واللي ف ضميره يطلعه, يا بخت من يقدر يفضفض بالكلام وكل واحد يسمعه....الله يرحمك يا صلاح جاهين