السبت، 16 ديسمبر 2017

إليك....

إن الله الذي اختار لك الطريق ، لن يتركك بمنتصفه❤
رسالة جائتتي من صديقة 
جاءت ف وقتها وانا  علي حافة البكاء 
مقهورة 
احاول ان لا انحني مع التيار 
لا انظر خلفي أو حولي فلا أحد بالجوار 
أقول لنفسي إثبتي علي موقفك ....لا تنحني 
لا تظهري إنكسارك أمامهم 
لا تبكي ...
***
لماذا نكرم امواتنا وننسي الأحياء... مقال قرأته منذ زمن لفاروق جويدة 
تذكرته وانا اضغط علي ايقونة اسمك ف هاتفي ...
لماذا كلما شعرت بالضعف اتصل بك لاستمد منك قوة أنت لا تمتلكها لنفسك بالأساس ؟!
لماذا كلما ضحكت من قلبي هاتفتك لاشبك خيوط الفرح بابتسامة صوتك الفرح لفرحي 
حتي وانت لا تستطيع الفرح ....
****
القرب مؤلم .....
لماذا كلما اقتربنا ....ابتعدنا 
كأننا أرجوحتان تنطلقان كلا ف اتجاه معاكس....ثم تلتقيان ف المنتصف لثانيتين فقط...وتبتعدان مجداا
القرب مؤلم ... كفراشة تعجبنا الوانها ... لكننا عندما نلمسها نمزقها بدون قصد من رقة نسيجها....
القرب مؤلم.....
أشعر بصوتك علي حافة الاعتراف لي بأن.....أحبك_
ف...ااكتم أنفاسي.....تصمت
لا تقولها ....
لا تفسد الحب بيننا....
****
تعرف ....نعم تعرف انني أحبك
تشعر بها.....تشتاق لها
لا تطلبها ...لا تحاول ان تطلبها 
تعرف جيدا ان.. ..
***
 ان اعظم الأشياء بالنسبة لي ان أشعر ب_ حبك 
استشعره علي فترات
ارشفه ك_قطرات
لا ارتوي منه ابدا 
فنحن ان ارتوينا من الشيء زهدناه....
وانا لا أزهد حبك أبدااا
لا أزهد حبك أبدا
لا......


11/12/2017

هناك تعليق واحد:

  1. ولكن ستظل مركبتي الارجوحة متصلان في الاصل

    نص بديع في الوصف والكلمات

    تحياتي

    ردحذف

يا بخت من يقدر يقول واللي ف ضميره يطلعه, يا بخت من يقدر يفضفض بالكلام وكل واحد يسمعه....الله يرحمك يا صلاح جاهين